الرئيسية / من نحن

من نحن

شركة الحكيم للخدمات

من تكون شركة الحكيم للخدمات ؟

تولي شركتنا اهتماما بالغا لعملائها فبدون عميل لا سبب لاستمرار الشركة ، لذا فان الشركة تحرص على تطوير خدمات جيدة بطرق حديثة و إبداعية تروم بالأساس بلوغ رضا العميل و ذلك بالاعتماد على:

  • تقديم أفكار و حلول مبتكرة للرقي الى مستوى تطلعات عملائنا الكرام .
  • تقديم استشارات للراغبين في الاستفسار عن أمور تدخل في نطاق عمل الشركة .

الرؤية الاستراتيجية لشركة الحكيم للخدمات :

هدف مؤسسة الحكيم هو الريادة محليا و دوليا و التميز في ميدات تقديم الخدمات ، أي أننا نطمح لأن نكون أول من يتبادر الى ذعن عميل محتمل في حال حاجته لخدمة من خدماتنا . ينضاف الى ذلك ، تصميمنا على بناء شركة ناجحة ، ذائعة الصيت و حسنة السمعة .

رسالة مؤسسة الحكيم :

تتلخص رسالتنا بين مضموني الحديثين الشريفين : “رحم الله من عمل عملا فأتقنه ” و ” رَحِمَ اللَّهُ رَجُلاً سَمْحًا إِذَا بَاعَ ، وَإِذَا اشْتَرَى ، وَإِذَا اقْتَضَى ” . لذا فان شركة الحكيم للخدمات تركز على الاتقان و على حسن التعامل مع عملائها في جو من الثقة ، و الشفافية و المصداقية و الالتزام .

أهداف مؤسسة الحكيم الاستراتيجية :

سعيا منها للاتزام بمبادئها وقيمها ، و سعيا وراء الرفع من جودة الخدمات التي تقدمها ، فان شركة الحكيم تبرمج أهدافا محددة زمنيا تعمل على تحقيقها من أجل نيل رضا عملائها و ثقتهم المتجددة فيها و في فريقها ، من هذه الأهداف الاستراتيجية :

  • التميز في مجالات عملها تقنيا ، معرفيا و لوجيستيا .
  • استقطاب الطاقات البشرية المبتكرة و المبدعة خاصة من الشباب مع توجيههم و اعانتهم على تجاوز مواطن الضعف لديهم و ذلك رقيا بمستوى فريقها .
  • الكيف أولى من الكم، ان الجودة تقتضي الاهتمام أولا بالجانب الكيفي أما الكمي فهو نتيجة حتمية للجانب الكيفي المتميز .
  • السعي الحثيث وراء تحقيق تصنيفات و اعتمادات محلية للشركة و التركيز المتواصل على المشاريع التي من شأنها تحقيق الهدف المنشود .
  • تقوية و تعزيز العلاقات بين الشركة و عملائها باعتبارهم شركاء أساسيين مع مراعاة الليونة و المرونة في التعامل معهم و كذا الحفاظ على حقوق كل من الشركة و العملاء عن طريق ابرام عقود خدمات قانونية .
error: Content is protected !!